Top latest Five إجهاد العين الرقمي Urban news

Wiki Article



يعد هذا الاتساق أمرًا أساسيًا للاستراتيجيات الشاملة التي تتناول كيفية علاج إجهاد العين الرقمي والحفاظ على صحة العين على المدى الطويل.

القيادة لمسافاتٍ طويلة أو مُمارسة الأنشِطة الأخرى التي تتطلب التركيز لوقت طويل

استشر أخصائي البصريات حول طلاء العدسات والصبغات ، والتي قد تكون مفيدة أيضًا.

ينبغي زيارة طبيب العيون إذا لم تخفف تدابير الرعاية الذاتية إجهاد عينيك.

يقدم بعض أخصائيي العناية بالعين توصيات باقتناء منتجات معينة، ولكن قد تكون هذه مجرد حلول جزئية أيضًا. تشمل هذه المنتجات مرشحات الشاشات، أو نظارات الكمبيوتر، أو العدسات اللاصقة التي يمكن أن تعالج الأعراض المتعلقة بالجفاف.

بالنسبة للأطفال: فينصح بتحديد وقت معين لاستخدام الأجهزة الإلكترونية.

أيضًا من أهم النصائح المُتعلِّقة بالإضاءة لحماية العين من الإجهاد ما يلي:

إن استخدام جهاز ترطيب الهواء ومنظم الحرارة وتجنب الدخان هي بعض التغييرات التي قد تساعد في منع جفاف العين. إذا كنت تدخن، يجب أن تفكر في التوقف.

وإليك بعض المعلومات لمساعدتك في الاستعداد للموعد الطبي.

(غير متوفر للاستخدام التجاري في الولايات المتحدة الأمريكية)

أستراليا ألمانيا أمريكا اللاتينية إسبانيا إندونيسيا إيطاليا البرازيل الصين المملكة المتحدة الهند (الإنجليزية) الهند (الهندية) الولايات المتحدة الأمريكية اليابان تايلاند ديك رومي روسيا فرنسا فيتنام كندا (الإنجليزية) كندا (الفرنسية) ابحث عن طبيب عيون

كلية مايو كلينك للدراسات العليا في العلوم الطبية الحيوية

استخدام نقط العين أو الدموع الصناعية حال الشعور بجفاف العين.

وأوضح نور "الشمري"؛ لـ"سبق"، أن من أسباب هذه المتلازمة استمرار عضلات العينين في حالة شد أثناء النظر للمسافات القريبة، وقلة معدل الرمش؛ ما قد يسبّب جفاف العينين، والضغط على الجفنَيْن العلوي والسفلي أثناء النظر إلى الشاشات، إضافة إلى العيوب الانكسارية غير المصحّحة في النظر وشدة سطوع الشاشات وعدم تقليلها بما يتناسب مع البيئة المحيطة، والمدة الزمنية التي يقضيها الشخص في النظر إلى الشاشة الإلكترونية.

Report this wiki page